أخبار الشرقيةسلايد

غلاء الأسعار ينهش مواطني الشرقية

غلاء الأسعار

كتب | أحمد الدويري

يعيش مواطني محافظة الشرقية حالة من الغليان الشديد بسبب الإرتفاع الجنوني في أسعار جميع السلع الغذائية والاجهزة الالكترونية، التي تلتهم بسرعة مرتبات المواطنين الضئيلة علاوة على زيادة أسعار الكهرباء والمياه وغيرها.

أصبح المشهد صعباً على أحوال المواطنين سواء الطبقة المتوسطة أو الفقيرة منهم، حيث أصبح الغلاء شبحاً يلازم المواطن بصفة مستمرة، بسبب التزايد في الأسعار مع انخفاض في المرتبات.

يقول أحد المواطنين أن مصر لا تتحمل في الوقت الحالي غلاء الأسعار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعيشها البلد الآن مع وجود خصومات في المرتبات، وزيادة نسبة البطالة.

ويقول آخر أن  غلاء الأسعار في الوقت الحالي يزيد الضغوط على المواطن ، حيث أنه بعد الموجة الأخيرة من زيادة الأسعارتحولت أعداد كبيرة من الطبقة المتوسطة إلى الفقيرة، الأمر الذى سيؤدى إلى حالة من الركود الاقتصادي فى البلد.

في ظل هذا الوقت التي تعيشه مصر تتصاعد شكاوى المواطنين من استمرار ارتفاع الأسعار، وتفاقم موجة الغلاء، التي لم تسلم منها سلعة يعتمدون عليها في معيشتهم

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى