سلايدخدمات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والدفع الفوري

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي .. تاريخ الاستعلام الجديد عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر ديسمبر 2021 عندما يبدأ ملايين المواطنين في الاستعلام عن مبلغ فواتير الهاتف الأرضي حسب الرقم.

وذلك في التاريخ المحدد تجنبا لتغريمهم لعدم الدفع وقطع حرارة خط الهاتف وفي نفس الوقت من خلال ماكينة الدفع الإلكتروني أو سنترالات الشركة المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

فاتورة التليفون الأرضي

وفي السياق ذاته أعلنت المصرية للاتصالات عن خطوات ومواعيد الاستعلام عن قيمة فواتير الهاتف الارضى حسب الرقم في ديسمبر بعد ارتفاع معدل البحث على الإنترنت .

ومواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد الاستعلام عن قيمة فواتير الهاتف و ذلك قبل فرض غرامة مالية على عدم السداد ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الفاتورة في 15 يناير 2022 ، بما في ذلك فواتير أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

ما الاجراءات المتخذة لعدم سداد الفواتير

تقدم المصرية للاتصالات خدماتها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت للاستفسار عن تاريخ قيمة فاتورة الهاتف لتجنب الازدحام مع زيادة الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما أكدت المصرية للاتصالات أنه اعتبارًا من منتصف الشهر الجاري أي منذ ديسمبر ،سوف يتم قطع الهاتف بسبب عدم السداد ، وفرض غرامة مالية لعدم السداد في الموعد المحدد رسميًا من قبل الشركة. .

خطوات الاستعلام عن قيمة فواتير التليفون الأرضى

أعلنت المصرية للاتصالات الاستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضى عن طريق إدخال رمز المحافظة الخاص بالمستخدم للتحقق من الفواتير من خلال موقعها على الإنترنت. يتم إدخال رقم الهاتف أيضًا لعرض قيمة تكلفة المكالمة على الشاشة .

رابط الاستعلام عن قيمة فواتير الهاتف الأرضى:

اتاحت شركة الاتصالات المصرية امكانية الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضى من خلال الرابط الاتى من هنا

ماهى الأماكن التى من خلاها يمكن تسديد فاتورة التليفون الأرضي:

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت المصرية للاتصالات عن تقديم خدمات سداد الفواتير من خلال جميع سنترالات التى تتبع شركة المصرية للاتصالات بالمحافظات هذا بالاضافة إلى جميع فروع الشركة وى.

و أيضا السنترالات التابعة لها ، و مكاتب الهيئة القومية للبريد فى مصر، وتطبيق فوري، كما يمكنك أيضا سداد الفاتورة عن طريق الانترنت من خلال البطاقات البنكية.

https://youtu.be/604TLWpc9DE

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى