أخبار مصر

الحكومة المصرية تسمح بفتح صالات الجيم وتلغي الحظر

825x510 1

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، إعادة فتح الصالات الرياضية «الجيم»، اعتبارا من السبت المقبل، لكن مع السماح بتواجد 25% فقط من قدرتها الاستيعابية لروادها كمرحلة أولى، مشدداً على ضرورة الالتزام بنسبة الـ25%.

كان مدبولي قد عقد مؤتمراً صحفياً، بمقر رئاسة مجلس الوزراء، الثلاثاء، في إطار الإعلان عن الإجراءات الجديدة التي تم التوافق عليها في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة «كورونا».

اقرأ ايضًا: حظر صلاة الجنازة وعقد القران داخل المساجد

وفى مستهل حديثه، أشار رئيس الوزراء إلى أنه حرص على عقد هذا المؤتمر لعرض كل جهود الدولة التي تتم بشأن التعامل مع أزمة فيروس «كورونا» المستجد أمام المواطنين

وأعلن رئيس الوزراء أن القرارات الجديدة، التي توافقت عليها لجنة إدارة الأزمة سيتم تطبيقها اعتباراً من يوم السبت المقبل، الموافق 27 يونيو 2020، وتشمل إلغاء قرار حظر الحركة الجزئي، وإعادة فتح المطاعم والصالات الرياضية والمقاهي لكن مع السماح بتواجد 25% فقط من قدرتها الاستيعابية لروادها كمرحلة أولى، مشدداً على ضرورة الالتزام بنسبة الـ 25%، مع حظر تقديم «الشيشة» في هذه الأماكن، لأنها تعتبر أحد عوامل انتشار المرض.

اقرأ ايضًا : الحكومة تعلن إعادة فتح المطاعم والمقاهي اعتبارا من السبت القادم بطاقة 25%

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى