رياضة محليةسلايد

فرجاني ساسي يطلب راتبا يوميا خياليا للاستمرار في الزمالك.. إعرف القيمة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك باتريس كارتيرون، على استحالة الاستغناء عن اللاعب التونسي فرجاني ساسي، الذي من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

حيث يسعى الزمالك للعودة للمشاركة في البطولة الإفريقية والفوز بها، واقتناص البطولات المحلية من غريمه التقليدي الأهلي، لذلك يسابق مسؤلو القلعة البيضاء الزمن للحصول علي خدمات فرجاني ساسي لثلاث مواسم مقبلة

وقالت إدارة الزمالك أن التونسي فرجاني ساسي قد طلب راتبا سنويا لتجديد عقده، حيث طلب من لجنة المفاوضات بالقلعة البيضاء الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو سنويا، أى ما يعادل 45 مليونا و840 الف جنيه سنويا.

ووفقا لهذا الرقم الخيالي سيحصل اللاعب على 3 ملايين و820 ألف جنيه شهريا بقيمة 127 ألف جنيه يوميا، وهذا الرقم لم يحصل عليه أي لاعب محترف أو محلي في الدوري المصري من قبل.

وقالت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون الزمالك ولجنة التفاوض مع فرجانى ساسي التى ضمت المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة وإبراهيم عبدالله عضو المكتب التنفيذى وطارق حشيش المستشار المالي، أن الرقم الذي يطلبه اللاعب للتجديد للنادي رقم مبالغ فيه بشكل كبير.

وأضافت اللجنة أن هذا الرقم يفوق إمكانيات نادي الزمالك، وفي حال الموافقة على هذا الراتب الخيالي ستحدث ثورة بين اللاعبين لزيادة رواتبهم كما حدث مع التونسي، وذلك وفقا لما نشره موقع صدى البلد.

تجدر الإشارة إلى أن فرجاني ساسي يتقاضى حاليا مليون و400 الف يورو سنويا، وقد وافقت اللجنة برفع عقده إلى مليون و600 ألف يورو الا أن اللاعب لم يرد على عرض الزمالك .

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم الخميس المفبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون للدوري، والتي يسعي الزمالك لتحقيق الفوز بها للاستمرار في صدارة جدول الدوري.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى