أخبار الشرقية

فض عدد من الأسواق في الشرقية لمخالفتها قرار رئيس الوزراء

 

2 1

قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة الزقازيق برئاسة المحاسب نبيل فاروق اليوم الثلاثاء، بفض سوق العصلوجي وشيبة وغزالة كإجراء إحترازي لمواجهة فيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإشراف محمد حجازي رئيس المدينة بحملة تعقيم في جميع القرى التابعة للوحدة المحلية بصافور والتي تمت بالجهود الذاتية وبالتنسيق مع شباب وأهالي القرى حيث تم رش الشوارع الرئيسية والداخلية بالقرية وتم رش المنازل والأسطح والأبواب والنوافذ والأماكن العامة ودور العبادة والمدارس والمنشات الإدارية التابعة للوحدة.

وقام أحمد ضاحى رئيس الوحدة المحلية ببردين بنظافة الطريق العام الزقازيق بلبيس والعكس وتم المرور على أعلى كوبرى بردين لمتابعة أعمال الصيانة والدهانات لألواح الصاج أعلى كوبري بردين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أعلن أمس عن إطلاق أكبر حملة لتعقيم وتطهير المنشآت والأماكن بمختلف أنحاء المحافظة بحضور وكلاء وزارة الصحة والتضامن والزراعة كما سبق وأعلن عن تدعيم الأكمنة الأمنية الثابتة والمتواجدة على مداخل ومخارج المحافظة والأخرى الفاصلة بين محافظة الشرقية والمحافظات الأخرى بفرق طبية وقائية يتكون كل فريق من مراقب صحى ومتطوعين مدربين من جمعية الهلال الأحمر مزودين بالمهمات الوقائية لتوقيع الكشف الطبى على الوافدين للمحافظة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى