أخبار الرياضة

قائمة الزمالك الأولية.. استبعاد 8 لاعبين

 

%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83 %D9%88%D8%B3%D9%85%D9%88%D8%AD%D8%A9

 

 

أرسل الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، بقيادة خالد جلال، قائمة الفريق الأولية، اليوم السبت، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم في آخر أيام القيد بالنسبة للقائمة الأولية.

استبعاد 8 لاعبين من قائمة الزمالك

حيث أن الجهاز الفني قرر استبعاد 8 لاعبين من القائمة، وهم السوري مؤيد العجان الذي استقر على رحيله، بالإضافة إلى الغاني نانا بوكو الذي تم فسخ عقده.

الاستبعادات شملت محمد مجدي ومحمد الشامي بعد انتقالهما للإسماعيلي وخالد قمر وأحمد داودا ورزاق سيسيه بعد رحيلهم لصفوف الاتحاد السكندري، وباسم مرسي بعد إعارته لنادي لاريسا اليوناني.

واستقر الجهاز على وضع الرباعي إسلام جمال وأحمد كابوريا وحسام باولو وأشيمبونج في قائمة الانتظار الخاصة بالفريق لتسويقهم في الفترة الحالية.

وقرر الجهاز الفني قيد الرباعي علي جبر وشيكبالا وكهربا ومصطفى فتحي في قائمة الفريق الأولية بعد انتهاء فترة إعارتهم.

كان الجهاز الفني استقر بالاتفاق مع الإدارة على قيد اللاعبين القدامى بالقائمة الأولية، ومن المقرر أن يتم قيد الصفقات الجديدة في القائمة الثانية.

وجاءت قائمة الزمالك الأولية كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – علي جبر – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – إسلام جمال.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد أشرف “روقا” – محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد عنتر – أحمد مدبولي – عبد الله جمعة – مصطفى فتحي – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – يوسف أوباما – كاسونجو كابونجو – معروف يوسف – عماد فتحي – أحمد توفيق – أحمد رفعت – أحمد كابوريا.

خط الهجوم: حسام باولو -أتشيمبونج.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى