أخبار الشرقيةسلايد

قرار بشأن المتهم بقتل مدرس بالمعاش داخل منزله بالشرقية

مسكن المدرس
مسكن المدرس

قررت نيابة مشتول السوق  اليوم، بمعرفة محمد عبد الرحيم، وكيل النيابة، حبس المتهم بقتل مدرس بالمعاش داخل مسكنه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

تلقى اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة “س.ا.س” 64 سنة مدرس بالمعاش، مقيم الصحافة دائرة مركز مشتول السوق، وانتقل إلى موقع الجريمة الرائد شادى الكفراوى رئيس مباحث مشتول السوق، والعقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائى بفرع الجنوب.

وكشفت التحريات الأولية أن القتل كان بدافع الانتقام، حيث تبين العثور على المجنى عليه مكبل اليدين والساقين، وبه آثار جروح، وتمكن ضباط مباحث مشتول السوق، بعرفة الرائد شادى الكفراوى، وبإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، من التواصل إلي الجانى.

وتبين أنه يدعى “ع.ع.ى” 28 سنة، عاطل جار المجنى عليه، وكشفت التحريات أن القتل تم بدافع الانتقام من المجنى عليه لكونه سيئ السمعة وأن المتهم شاهد صورا مخلة لسيدة من أقاربه على كمبيوتر المجنى عليه فقرر الانتقام منه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى