أخبار الرياضة

قرار من ليفربول تحسبًا لرحيل صلاح للريال

محمد صلاح

 

دخل ثنائي فالنسيا فيران توريس وكارلوس سولر ضمن اهتمامات المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، من أجل التعاقد معهما خلال الموسم المقبل.

ويريد كلوب التعاقد مع ثنائي فالنسيا تحسبًا لرحيل النجم المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل بحسب ما أكدته صحيفة إكسبريس الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول مستعد لتقديم عرض رسمي لنادي الخفافيش الإسباني تبلغ قيمته 105 ملايين جنيه إسترلني أي ما يعادل 120 مليون يورو لضم الثنائي.

وخاض كالروس سولر البالغ من العمر 21 عامًا 28 مباراة مع فالنسيا بواقع 24 مباراة في الدوري وأربع مباريات في الكأس أحرز خلالها هدفًا وحيدًا وقدم خمس تمريرات لزملائه.

في المقابل، لعب توريس صاحب الـ18 عامًا 19 مباراة مع فالنسيا خلال الموسم الحالي بواقع ست مباريات في الدوري وثلاث مباريات في الكأس و10 مباريات مع الفريق الثاني.

ريال مدريد يريد التعاقد مع صلاح

وكانت تقارير صحفية أكدت أن ريال مدريد يريد التعاقد مع صلاح في الموسم الجديد بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع ليفربول.

ونجح صلاح في تقديم مردود مميز في موسمه الأول مع ليفربول بعدما سجل 36 هدفًا في مختلف المسابقات بواقع 28 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى