أخبار الشرقيةسلايد

قرار من محافظ الشرقية بشأن مصرع إيطالية في حادث

 

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | أحمد الدويري

تابع اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية مع الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة تداعيات حادث سير وقع اليوم بطريق «الإسماعيلية – الزقازيق» أمام نزلة الكوبري العلوي للعباسة للسيارة رقم« 1823 ر س أ» ملاكي.

والذي أسفر عن إصابة مالك السيارة ويدعى «نجم محمد نجم» و المقيم بكفر أبو نجم التابعة للوحدة المحلية بالعباسة وتم نقله إلى مستشفى الجامعة بالزقازيق لتلقي أوجه الرعاية و الخدمة الصحية و العلاجية.

كما أسفر الحادث عن وفاة زوجته السيدة« جوزي بولس» إيطالية الجنسية نتيجة إصابتها بكسر بقاع الجمجمة أدي إلى نزيف بالمخ و جرح قاطع بالكتف الأيمن .

مما أدى إلى الوفاة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أبو حماد المركزي ومنها إلى مشرحة مستشفى بلبيس لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية للحادث و إستخراج تصريح الدفن من النيابة والتنسيق بين الجهات الأمنية و السفارة الإيطالية .

وقد قرر المحافظ تقديم أفضل الخدمات الصحية و العلاجية للزوج المصاب متمنيا له الشفاء العاجل، وكذلك أوصى بسرعة الانتهاء من استخراج تصريح الدفن للزوجة المتوفاة طبقا للقانون مقدمًا واجب العزاء و المواساة للأسرة.

 

إقرأ أيضًا :

مصرع سيدة إيطالية بمحافظة الشرقية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى