أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يلتقي عدداً من المواطنين لبحث مشاكلهم

 

محافظ الشرقية يلتقي عدداً من المواطنين
محافظ الشرقية يلتقي عدداً من المواطنين

 

كتب | أحمد الدويري

حرص اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على لقاء عدد من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة بحضور ممثلي الجهات المعنية للرد على الشكاوى المطروحة إيماناً منه بأهمية التواصل مع المواطنين وحل شكواهم .

وخلال الإجتماع والذي عقد بقاعة الإجتماعات بالديوان العام وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع مدير الأملاك لتحديد قيمة حق الإنتفاع المقرر على مساحة قطعة أرض لأحد المواطنين وتحصيل المتأخرات عليه والبدء في إتخاذ إجراءات تقنين وضع اليد طبقاً للمنظومة الجديدة وذلك في إطار الحفاظ على المال العام وتصحيح لأوضاع خاطئة تستلزم التعاون بين المواطن والمحافظة .

كما و جه المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بإجراء معاينة على الطبيعة لبوابة مقامة بطريق منيا القمح / بلبيس يتضرر أحد المواطنين من وجودها وإتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المخالفة مؤكداً على إعداد حملة مكبرة لإزالة كافة أشكال التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة والأرضاي الزراعية بنطاق رئاسة مركز ومدينة بلبيس .

حضر اللقاء اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء عصام جادالله السكرتير العام المساعد و أعضاء المجلس التنفيذي من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان وعدداً من شباب الشرقية.


الشرقية يلتقي عدداً من المواطنين 4

الشرقية يلتقي عدداً من المواطنين 3 الشرقية يلتقي عدداً من المواطنين 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى