أخبار مصرسلايد

قرار هام من التضامن بشأن صرف المعاشات والمرتبات

قررت وزارة التضامن الاجتماعي، تفعيل خدمة صرف المرتبات والمعاشات المحولة إلى البنك من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري، وذلك في إطار توجيهات نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، للتيسير على متلقي خدمات الوزارة، وكذلك عملاء بنك ناصر، وفي ضوء الظروف الراهنة لأزمة فيروس كورونا.

وأوضحت أن ذلك يسهم في تخفيف التزاحم داخل فروع البنك وعلى ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات وحالات التكدس والتزاحم واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير علي المواطنين.

وأكد الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أنه حرصًا من البنك على إتاحة أكثر من قناة من قنوات صرف المعاشات والمرتبات، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي يقدمها البنك لعملائه لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحرص على عدم التكدس والازدحام داخل البنك، تم التعاون مع شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الالكترونية والخدمات المالية، مشيرًا إلى أن البنك يقدم خدماته لأكثر من 520 ألف عميل معاشات ومرتبات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى