أخبار العالمسلايد

قط يبكي بحرقة أمام كاميرا المراقبة بسبب ترك صاحبته له.. بالفيديو

قط يبكي بحرقة أمام كاميرا المراقبة
قط يبكي بحرقة أمام كاميرا المراقبة

قط يبكي بحرقة أمام كاميرا المراقبة تعتبر القطط من الحيوانات الأليفة التي تتعلق بصاحبها بشدة كما يحزنزن بشدة عند غيابه عنهم وقد يصل حزنهم إلى نوبة من البكاء.

قط يبكي بحرقة أمام كاميرا المراقبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب ومؤلم للحظة بكاء قط أليف أمام كاميرا مراقبة داخل منزل في الصين، بعدما غابت عنه صاحبته لفترة من الوقت.

في البداية ذهبت صاحبة القطة “فو فو” إلى والديها للاحتفال بالسنة القمرية الجديدة في الصين ولم تأخذ القط معها بل تركته في المنزل لكنها كانت تراقبه عبر كاميرا سرية متصلة بالهاتف.

إقرأ أيضًا: “شبح عروس”.. عروسان يصيبان بحالة رعب بسبب لقطات كاميرا مراقبة بمنزلهما.. “صور”

تظهر في اللقطات عيون القط الدامعة أمام الكاميرا، بعدما اتصلت به صاحبته، وسمع صوتها عبر الشاشة، في مشهد مؤثر وكأنه يعبر عن افتقاده لها.

وتقول مالكته إن القطط كثيرًا ما “تبكي” عندما تكون قلقة أو جائعة، وهو ما فعله القط فوفو البالغ من العمر عامين أمام الكاميرا

وبمجرد أن سمع صاحبته تنادي اسمه من خلال شاشة المراقبة المنزلية، ركض القط بسرعة نحو الصوت ونزلت دموعه أمام الشاشة، الذي حاول لمسها وتفقدها للبحث عن صاحبته.

وقالت مربية الحيوانات الأليفة، “منج”، لصحيفة الدايلي ميل بأنها كانت تتفقد القط خلال عطلتها عبر تطبيق مراقبة على هاتفها عندما رأت المشهد “المفجع”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى