أخبار الرياضةسلايد

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. ينتظر عشاق الأهلي متابعة مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني في إطار مباراة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المقرر أن المباراة ستقام عصر غد الثلاثاء في تمام الساعه الـ 3 عصرا وتذاع عبر قناة “بي ان سبورتس”.

وشهدت المحاضرة الفنية التي عقدها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع لاعبيه داخل معسكر الإقامة بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وصرحت مصادر  إن موسيماني فاجأ لاعبيه بإعلان القوام الرئيسي للتشكيل الذي سيخوض به مواجهة سيمبا التنزاني بعد ظهر الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا: مكسبي تتحدى بي إن سبورت وتعلن عن فتح قناة جديدة للرياضة

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وأضافت المصادر ان موسيماني كشف عن أن محمد الشناوي سيكون في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكانت المفاجأة في الدفع بالثلاثي أليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومعهم محمود كهربا وجونيور اجايي ووالتر بواليا.

وأن موسيماني قرر وضع محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمود وحيد على دكة البدلاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في المباراة المقرر إقامتها الساعة الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى