أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تذيع مباراة سوازيلاند ضد مصر

قناة مفتوحة تذيع مباراة سوازيلاند ضد مصر
منتخب مصر

كتب | شادي زعبل

يلاقي منتخب مصر غداً نظيره سوازيلاند ضمن لقاءات الجولة الرابعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام في الكاميرون في الصيف المقبل.

يدخل منتخب مصر المباراة في المركز الثاني برصيد ست نقاط من فوزين على سوازيلاند والنيجر، وهزيمة واحدة من منتخب تونس متصدر المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط، بينما يملك منتخب سوازيلاند الذي تم تغيير اسمه إلى إي سواتيني، نقطة واحدة من هزيمتين وتعادل وحيد، ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب النيجر.

ويذاع اللقاء على قناة Arena Sport الكرواتية المفتوحة.

وتعتبر القناة واحدة من القنوات الرئيسية التي تبث العديد من البطولات العربية والإفريقية والأوروبية الشهيرة، مجانا بدون تشفير، حسب موقع archy newsy.

القناة موجودة على قمر يوتيل سات على ترددات 11512، 11595، 11678، بمعدل تصحيح 30000.

وكان منتخب الفراعنة قد فاز على منتخب إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرزها كلا من أحمد المحمدي، عمرو وردة، محمود حسن تريزيجيه، ثم محمد صلاح الذي أحرز هدفا عالميا بتسديدة وجهها مرة واحدة من ضربة ركنية إلى شباك حارس إي سواتيني، وجاءت أهداف منتخب مصر جميعها في الشوط الأول.

بينما أحرز سابيلو جاميتزي لاعب منتخب إي سواتيني هدفه الوحيد في الشوط الثاني من المبارة التي شهدها استاد السلام العسكري يوم الجمعة الماضي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى