أخبار الرياضة

كلوب يكشف سبب انفعاله في مباراة توتنهام

كلوب يكشف سبب انفعاله في مباراة توتنهام
الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

كتب | شادي زعبل

بعد مباراة قوية جمعت ليفربول الإنجليزي وغريمه التقليدي الديوك توتنهام انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف كشف مدرب الليفر عن سبب غضبه.

حيث قال الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إنه يشعر بالرضا عن الأداء والنتيجة في مباراة فريقه أمام توتنهام، مؤكدًا أن انفعاله جاء لأنه يُريد قتل المباراة.

وتمكن ليفربول من الفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت السبت لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة انفعالات من جانب المدرب الألماني أثناء فترات المباراة.

وأضاف كلوب من خلال تصريحات لقناة بي إن سبورتس عقب المباراة: أشعر بالرضا عن الأداء والنتيجة، كنا قادرون على الفوز بأكثر من هدفين، لكن أهدرنا عدد من الفرص.

وعن انفعاله في المباراة قال كلوب: لم أكن أريد الفوز بخمسة أهداف أو ستة، فقط كنت أريد قتل المباراة، هذا هو سبب انفعالي في المباراة.

وأكمل: أعرف توتنهام جيدًا، فريق كبير وكان قادر على العودة في أي وقت في المباراة، سجلوا هدف لكن هذا الهدف لم يحرمنا من الخروج بنقاط المباراة كاملة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى