أخبار الرياضة

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا

 

أوروبا

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بمدينة نيون السويسرية لمتابعة مراسم قرعة الدورين ربع ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مراسم القرعة فى تمام الساعة الواحدة ظهرا غدا وستبث القرعة على الهواء مباشرة عبر منصات اليويفا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتواجد في الدور ربع النهائي 8 فرق هي أياكس الهولندي، برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، وبورتو البرتغالي بالإضافة لـ 4 فرق من إنجلترا هي ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وتوتنهام.

قرعة هذا الدور لن يكون فيها أي محظورات، حيث يمكن أن توقع فريقين من نفس الدولة في مواجهة واحدة، كما ستحدد هذه القرعة طريق كل الفرق، حيث سيتم سحب قرعة الدور نصف النهائي.

ومن ما يشير إلى أن ليفربول الذى يلعب له النجم المصرى محمد صلاح أصبح من الممكن أن يواجه أى فريق فى الدور المقبل من السبعة المؤهلين معه بما فيهم منافسه اللدود الآن مانشستر سيتى.

ومن المنتظر أن تقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل، بينما العودة ستقام يومي 16، 17 من نفس الشهر.

ويقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 30 أبريل، والأول من مايو، بينما العودة يومي 7 و8 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائية في الأول من يونيو القادم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى