أخبار الرياضة

كهربا يرد على اتهامه بالتهور في الحصول على الإنذارات

%D9%83%D9%87%D8%B1%D8%A8%D8%A7 1

أكد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي محمود كهربا في حواره ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “cbc” أن منتخب مصر دخل بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها دولة الجابون وكان أمله الوصول إلى أبعد دوراً ممكن.

وأضاف كهربا أنه بعد مرور الأيام في الجابون وتقارب اللاعبين من بعضهم البعض أصبح هناك حماس كبير للحصول على اللقب.

ونفى اللاعب أن يكون قد أشار على نفسه بعد إحرازه هدف فوز منتخب مصر في مباراة المغرب احتجاجاً على عدم مشاركته أساسياً موضحاً أنه كان يشير إلى شعار الإتحاد الوطني.

وعذر كهربا زملاءه في مباراة النهائي أمام الكاميرون وذلك نظراً للضغوط النفسية التي كانت تمتلك اللاعبين طوال الفترة الماضية والتي صمدوا فيها وبقوة.

وعن ظروف المعيشة في الجابون شدد كهربا على أن الفندق كان سيء للغاية ولكن المحبة بين اللاعبين سهلت كل صعب.

وكشف عن أن اللاعبين عقدوا اجتماعاً في آخر يوم قبل المباراة النهائية شكروا فيه بعضهم البعض على تضامنهم بشكل غير مسبوق.

وأعرب محمود كهربا عن سعادته الكبيرة من حب الجمهور السعودي له مشيراً إلى أنهم استقبلوه بشكل جيد للغاية عقب انضمامه إلى نادي اتحاد جدة.

ورفض كهربا الشائعات التي ترددت بشأن أن بعض اللاعبين أدعوا الإصابة مشدداً على أن الإصابات كانت قوية للغاية ورغم ذلك تحاملوا على أنفسهم لاستكمال البطولة.

ورد كهربا على اتهامه بالتهور في الحصول على الإنذارات كاشفاً عن أن المنتخب المصري تقدم بالتماس إلى “الكاف” للسماح له باللعب في نهائي الأمم الأفريقية لأن الإنذار الأول الذي حصل عليه أمام المغرب لم يكن هو من ارتكبه بل اللاعب محمود تريزيجية.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى