أخبار الرياضة

كهربا يعتمد على خلل في عقده مع الزمالك لفسخه

كهربا
كهربا

كتب | أحمد الدويري

أزمة افتعلها لاعب نادي الزمالك محمود كهربا، بعدم أبلغ المقربين منه أنه على أعتاب فسخ تعاقده مع الزمالك، وسط انقطاع عن تدريبات الفريق من فترة.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى حد تسريبات اللاعب بأنه سوف يتقدم بشكوى رسمية للجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة لفسخ تعاقده مع الزمالك.

ويتابع مسؤولو الزمالك مع إتحاد الكرة للتأكد من صحة هذا الإجراء، خاصة أن اللاعب سرب للمقربين منه بأنه سوف يتوجه يوم الأحد لمقر اتحاد الكرة، لتقديم الشكوى تمهيدًا لرفع نفس الشكوى إلى المحكمة الرياضية لفسخ عقده.

اقرأ أيضًا قناة مصرية تعرض مباريات أمم إفريقيا 2019 بجانب تايم سبورتس

ويعتمد كهربا على بطلان عقده الجديد مع الزمالك نظرا لمرور الوقت المحدد في اللائحة لتسجيل العقد وهو ٣٠ يوما من تاريخ توقيع العقد، وهو ما لم يحدث؛ حيث تم اعتماد العقد بعد ما يزيد عن ٦ شهور حسبما يؤكد اللاعب ووالده.

وبعض المقربين من الطرفين يسعون لحل الأزمة بالموافقة على بيع اللاعب لأحد الأندية السعودية دون أن يكون هناك تعسف في المقابل المادي ولكن ما زالت المفاوضات بين الطرفين مستمرة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى