أخبار الرياضة

كواليس مشادة ميدو مع مؤمن سليمان

%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%88 1

نفى سيد متولي، مدير الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، صحة ما تردد عن قيام مدرب الفريق أحمد حسام “ميدو” بتوجيه ألفاظ غير لائقة تجاه مدرب سموحة مؤمن سليمان، مشددًا أن مدرب الفريق المنافس قام بتوجيه الهجوم على ميدو.

ونشبت أزمة بعد انتهاء مباراة الفريقين بين حسام حسن مهاجم سموحة وبين ميدو ليقوم الأخير بالرد على اللاعب لتتأزم المشكلة بدخول مؤمن سليمان والذي نهر ميدو.

وأضاف متولي في تصريحات صحفية :”حسام حسن والجهاز الفني لسموحة وجهوا ألفاظًا غير لائقة ضد وادي دجلة الأمر الذي جعل ميدو يتدخل ويتحدث مع اللاعب”.

وتابع :”كان على مؤمن سليمان أن يتوجه ويعاتب لاعبه إلا أن هذا لم يحدث وقام بالهجوم على ميدو الذي لم يفتعل المشكلة من الأساس”.

وفي سياق آخر، تحدث عاطف حنفي مدير الكرة بنادي سموحة، عن حقيقة قيام مدرب الفريق مؤمن سليمانبافتعال أزمة مع وادي دجلة، مؤكدًا أن “ميدو هو من تسبب في المشكلة”.

وأضاف :”وقت مشادة ميدو مع مؤمن سليمان كنت أقوم بإبعاد فريقي عن الملعب حتى لا يتم تصعيد الموقف”.

وكانت مباراة وادي دجلة وسموحة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع الـ26، في مباراة شهدت طرد أيمن أشرف لاعب سموحة.

جدير بالذكر أن وادي دجلة يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة، في المقابل يأتي سموحة في المركز الخامس برصيد 43 نقطة متساويًا مع المصري صاحب المركز الرابع وثلاث نقاط عن الزمالك والذي يتواجد في المركز الثالث.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى