أخبار الرياضة

ليفربول يطلق لقب جديد على محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كتبت | دينا شعبان

استطاع النجم الدولي محمد صلاح، أن يحقق نجاحات كبيرة مع نادي ليفربول الإنجليزى ستخلد مسيرته مع الفريق، فضلا عن عشق جماهير الريدز لأهداف الحاسمة التي كللت بتتويج الفريق بدوري الأبطال والاقتراب من حصد لقب الدوري، ونشر مؤخرا الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزى على «تويتر»، صورة للنجم الدولى محمد صلاح مرتديا تيشيرت القلعة الحمراء وعلق عليها قائلا: «يا ملكنا الغالي».

ويواصل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، سجله المثالي والتاريخي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، خلال الموسم الكروي الجاري 2019-2020، وذلك عقب الفوز الذي حققه على ضيفه وست هام بنتيجة «3-2»، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين على ملعب «أنفيلد»، في ختام مباريات الجولة 27 من المسابقة.

وتكشف الأرقام التي حققها ليفربول هذا الموسم تفوقه الكاسح على جميع منافسيه في الدوري الإنجليزي، حيث حقق 26 انتصارا من إجمالي 27 مباراة خاضها حتى الآن بالإضافة إلى تعادل وحيد وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

وسجل نجوم الريدز 64 هدفا في البريميرليج هذا الموسم فيما استقبلت شباكه 17 هدفا ليملك أقوى خط دفاعي في المسابقة ونجح في الخروج بشباكه نظيفة في 12 مباراة.

ووصل ليفربول إلى النقطة 79 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف والذى تغلب على ليستر مساء السبت، ليصبح الريدز على بعد 4 مباريات للتتويج باللقب الغائب عنه منذ عام 1990.

زر الذهاب إلى الأعلى