أخبار الرياضة

ليس عبد الله السعيد .. مهيب عبد الهادي يعلن اسم صفقة الزمالك القوية الجديدة

عبدالله السعيد .. مهيب عبد الهادي يعلن اسم صفقة الزمالك القوية الجديدة

لا صوت يعلو داخل الشارع الكروي المصري الآن فوق هوية الصفقة المدوية التى أعلنت عنها قناة الزمالك أمس عبر برنامج زملكاوى فى ظل السعى إلى معرفة من هو اللاعب الذي يعد مفاجأة للجماهير البيضاء .

وأعلن أحمد جمال مذيع قناة الزمالك أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنهى إجراءات ضم لاعب من العيار الثقيل سيكون بمثابة فرحة كبيرة من قبل جماهير الزمالك بمجرد الإعلان عنه .

وكتب مهيب عبد الهادى مذيع برنامج اللعيب على قناة ام بي سي مصر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلا : ”  ‏السلام عليكم الاجابة دونجااااا ” فى إشارة إلى إنه صفقة الزمالك الجديدة القوية.

ويعد نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز هو اللاعب الأقرب ليكون صفقة الزمالك المدوية التى تم الإعلان عن التعاقد معها أمس وذلك لعدة اعتبارات يأتى فى مقامها الأول هو قناعات الزمالك الكاملة بقدرات اللاعب الفنية والبدنية وقدرته على الظهور بشكل ملفت مع الفريق الأبيض خلال السنوات المقبلة .

ونجح دونجا فى الظهور بشكل مميز مع بيراميدز خلال السنوات الماضية وهو ما أدى إلى دخوله فى حسابات مسئولى الزمالك بقوة .

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى