أخبار الرياضة

ليفربول يواجه أزمة بسبب محمد صلاح وماني

أزمة ليفربول بسبب صلاح وماني
محمد صلاح وماني

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول قد يواجه أزمة مرتقبة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتغيير نظام بطولة كأس العالم للأندية.

أزمة ليفربول بسبب صلاح وماني

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أعلن صباح اليوم الخميس عن تنظيم الصين بطولة مونديال العالم للأندية بمشاركة 24 فريقًا مما جعل وجود أزمة ليفربول بسبب صلاح وماني.

صحيفة إكسبريس البريطانية، أكدت أن ليفربول سيواجه أزمة في صيف موسم 2021-2022 بسبب الثلاثي الأفريقي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا.

اقرأ أيضاً: رد محمد صلاح على صورته مع أليساندرا أمبروسيو

الأزمة تتمثل في أن ليفربول لديه فرصة كبيرة للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي ستقام بالصين بعد إقامة النظام الجديد بمشاركة 24 فريقًا.

وستكون الأزمة أن خلال وقت إقامة مونديال الأندية ستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية، ما يعني احتمال غياب الثلاثي عن الريدز”بسبب منتخباتهم.

ووفقًا للصحيفة، فإن ليفربول حال مشاركته بمونديال الأندية ستنطلق البطولة في 17 يونيو على أن تنتهي 4 يوليو، في المقابل تبدأ بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في 11 يونيو وتنتهي في التاسع من يوليو.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن ليفربول باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة سيكون من بين المشاركين بجانب تشيلسي المتوج بلقب الدوري الأوروبي.

وبحسب التقارير فإن الأندية المشاركة ستنقسم إلى 8 أندية من أوروبا، 6 أندية من أمريكا الجنوبية، و3 مقاعد لكونكاكاف والتي تتضمن أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، و7 مقاعد بين أفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى