أخبار الرياضة

ماذا قالت صحف غانا عن الهزيمة أمام منتخب مصر؟

رسميًا – غانا ترسل خطابًا للفيفا لنقل « الفاصلة» خارج مصر

تلقى منتخب غانا، هزيمة أمام منتخب مصر، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتصدرت مصر مجموعتها الخامسة بالتصفيات، برصيد 6 نقاط، وجاءت أوغندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وجاءت غانا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، فيما حلت الكونغو في المركز الأخير بلا رصيد.

ووصف موقع “فوتبول غانا”، الهزيمة أمام منتخب مصر، بالمهينة، بعدما استطاع المنتخب المصري خطف الثلاث نقاط بأقل مجهود.

وذكر الموقع، أنه على الرغم من سيطرة النجوم السوداء على المباراة في أغلب أوقاتها، إلا أن الفراعنة استطاعوا الفوز وتسجيل هدفين.

وأكد الموقع أن الخسارة أمام منتخب مصر كان عقاب لغانا، الذي لم يحسنوا التعامل مع الهجمات المرتدة والتي جاءت منها الأهداف.

وذكر موقع “غانا سوكر نت”، أن الفراعنة فازوا بالمباراة رغم أنهم لم يكونوا الطرف الأفضل، وأشاد الموقع بأداء الحضري واصفا حارس منتخب مصر بالـ”ساحر”.

يذكر أن محمد صلاح سجل الهدف الأول لمنتخب مصر، من ركلة جزاء، حصل عليها تريزيجيه، وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني للفراعنة.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى