أخبار الرياضة

مارادونا يقود أساطير العالم أمام نجوم مصر فى ودية لصالح ضحايا كنيستى طنطا والإسكندرية

%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A7

أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة اتفاقه مع إحدى شركات التسويق على إقامة ودية تجمع أساطير الكرة العالمية مع نجوم مصر المعتزلين خلال شهر يوليو المقبل، تخصص دخلها لصالح أسر ضحايا العمل الإرهابى والانفجار الذى تعرضت له كنيستى طنطا والإسكندرية وراح ضحيتهما ما يقارب من 100 شخص.

مارادونا يقود أساطير العالم

ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أكد فى تصريحاته أن النجم العالمى الأرجنتينى دييجو مارادونا سيقود أساطير العالم فى الودية وجارى الإتفاق مع عدد من النجوم الآخرين من أوروبا وأفريقيا وأسيا وأمريكا الجنوبية وسيتم الكشف عن أسمائهم خلال الأيام القليلة المقبلة ويقود المفاوضات الشركة الإماراتية صاحبة فكرة إقامة اللقاء الذى نال موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة.

التوأم والعميد والثعلب يقودون الفراعنة

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على عدد من النجوم المصريين الذين سيشاركون أمام أساطير العالم على رأسهم التوأم حسام وإبراهيم حسن وحازم إمام نجم الزمالك وعضو الجبلاية وأحمد حسن ” الصقر” عميد لاعبى العالم ووائل جمعه نجم الأهلى السابق، بالإضافة إلى هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين وعدد من نجوم الكرة سيتم الاتفاق معهم فى الأيام المقبلة.

الحضرى يحرس عرين الفراعنة

من الأسماء التى تم ترشيحها للتواجد فى ودية أساطير العالم، عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ووادى دجلة الحالى نظراً للشعبية الجارفة للسد العالى وتحديداً بعد تحطيمه لعدد من الأرقام القياسية خلال مشاركته فى كأس الأمم الأفريقية 2017 التى أقيمت بالجابون، كما تم ترشيح اسم عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق، وعدد من نجوم الكرة سيتم التفاوض رسمياً معهم عقب انهاء جميع الاتفاقات الخاصة بودية أساطير العالم.

شرم الشيخ أو الإسكندرية الأقرب لاستضافة الودية

وضع مسئولو اتحاد الكرة والشركة المنظمة لودية أساطير العالم عدد من المحافظات لاستضافة المباراة منها شرم الشيخ أو الإسكندرية وسيتم الانتهاء من جميع هذه الأمور بالتنسيق فى حالة توقيع العقود رسمياً.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى