توك شو

متصلة تشن هجوم على رضوى الشربيني

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني تبكي

كتب | أحمد الدويري

حلت الإعلامية «دعاء صلاح»، مساء أمس الجمعة، في حلقة جديدة من برنامج «أنتي الاقوي»، المذاع على قناة المحور لتفاجئ بمتصلة تهاجمها والإعلامية رضوي الشربيني.

واستقبلت «دعاء» اتصال من أحد المتصلين والتي تدعي رنا، ربة منزل، هاجمت فيها مقدمة البرنامج وأيضًا رضوي الشربيني واتهمتها بالتحريض على طلاقها لأن المحتوى يشجع المرأة على التمرد على بيتها ويتسبب في خراب علاقتها بزوجها.

فيما ردت دعاء صلاح، على المتصلة بننزل من بيوتنا علشان نقدم رسالة ولو مش هتفيدك تفيد غيرك كما حرصت على الدفاع عن الإعلامية رضوي الشربيني، أنها تقدم محتوي عن المرأة في العلاقات العاطفية لأنها تساعد على حل المشاكل وليس الطلاق وخراب البيوت «كما أدعت المتصلة».

اقرأ أيضًا حمو بيكا يعتذر للفنان هاني شاكر على الهواء

يذكر أن رضوى الشربيني أصبحت تثير الجدل بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وذلك نظرًا لما تقدمه ما بين مؤيد ومعارض، حيث اصبح يتهمها البعض بالدخول في التفاصيل الشخصية ومحاولة الوقيعة بين الأزواج، حتى تصل إلى بعض حالات الطلاق، وهو الأمر الذي دفع البعض للإعراض عن مشاهدتها.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى