أخبار الرياضة

مجلس الزمالك يهدد بالانسحاب أمام الوداد بسبب «وايت نايتس»

مرتضى منصور يمنع نجل شقيقته من دخول الزمالك بسبب ''بوست عن الألتراس

يؤدى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، مرانه الختامي في العاشرة مساء الخميس، على أرض ملعب استاد برج العرب، الذي يستضيف الجمعة مواجهة الفريق مع الوداد المغربى، في ذهاب نصف النهائى لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستقر مؤمن سليمان، المدير الفنى، خلال المران على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، والخطة المناسبة لتحقيق الفوز.

كما حرص خلال معسكر الأبيض على وضع يده على عدد من نقاط الضعف في صفوف الفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مؤمن سليمان ينوى الدفع بالثلاثى أيمن حفنى وباسم مرسى وستانلى لزيادة الفاعلية الهجومية من بداية المباراة واستغلال عاملى الأرض والجمهور أملا في إرباك حسابات المنافس بهدف مبكر يكون بداية لفوز كبير يريحه في مواجهة العودة المقررة 24 سبتمبر في المغرب.

يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه مؤمن سليمان أنه رغم النقص العددى إلا أنه يحضر لمفاجأة للمنافس بتغيير لاعبين أو ثلاثة في التشكيلة التي خاض بها آخر مباريات البطولة الأفريقية في الفترة الماضية.

من جهة أخرى طرح مجلس الإدارة اليوم الأربعاء 6 آلاف تذكرة لأعضاء النادى والجماهير بمقر النادى واشترط مسؤولو الزمالك، أن يكون حضور المباراة من خلال ملء استمارة بيانات وتسليم الاستمارة و4 صور شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى وبناء على الاستمارة يمكن شراء التذاكر وبلغت قيمة التذاكر «50 جنيها للمقصورة الأمامية، 30 جنيها المقصورة الأمامية العادية، 20 جنيها للدرجة الثانية و5 جنيهات للدرجة الثالثة».

من جهة أخرى، اتفق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع منطقة الإسكندرية على فتح أبواب منطقة الإسكندرية صباح اليوم الخميس وغدا الجمعة لتسهيل حصول الجماهير المتواجدة في الإسكندرية على تذاكر مباراة الزمالك والوداد، حيث سيتواجد مندوب من الزمالك من أجل تنفيذ إجراءات حضور الجماهير للمباراة ومطالبة الجماهير بملء الاستمارة حتى يتمكن من شراء التذاكر التي ستطرح أمام أبواب الاستاد.

كم أعلن المجلس عن عدم الموافقة على حضور من هم أقل من 16 عاما إلا بـ4 صور شخصية وصورة شهادة الميلاد والبطاقة الشخصية للوالد.

وهدد مرتضى منصور، بالانسحاب من المباراة حال سماح الأمن لـ«وايت نايتس » بحضور المباراة، كما حدث في مباراة أنيمبا النيجيرى.

وكان الزمالك قد أرسل خطابا رسميا قبل 4 أيام لمديرية أمن الإسكندرية يحذر من حضور «وايت نايتس» المباراة.

وعلى صعيد مختلف، يؤدى فريق الوداد مرانه اليوم في الثامنة مساء في نفس موعد المباراة على استاد برج العرب وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القاهرة أمس وتوجهت بالحافلة إلى الإسكندرية وأعلن الويلزى جون توشاك، المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى، أن مواجهة الزمالك ستكون بمثابة الانتفاضة بعدما ودع الفريق بمسابقة كأس المغرب من دور الـ16 أمام المغرب الفاسى.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى