أخبار الشرقية

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء 240 مدرسة بالشرقية

مدرسة

كتب | شادي زعبل

عقد اليوم المهندس «شريف اسماعيل» رئيس مجلس الوزراء إجتماعاً وزارياً بحضور اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية لمناقشة المشروعات التنموية و الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة لمعرفة نسب التنفيذ و للوقوف على أسباب تعثر بعض المشروعات في كافة القطاعات لتوفير التمويل اللازم لها للإنتهاء من تنفيذها على وجه السرعة بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة .

ومن جانبه أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عن موافقة رئيس مجلس الوزراء بتوفير التمويل اللازم لاستكمال كافة المشروعات الجاري تنفيذها في قطاع الصحة و المتوقف منها على وجه السرعة للإرتقاء بالمنظومة الصحية داخل المحافظة.

مشيراً إلى ان رئيس مجلس الوزراء وافق على زيادة عدد إنشاء المدارس الجديدة بمحافظة الشرقية و المدرجة في الخطة السنوية للعام المالي 2016 / 2017 لتكون 241 مدرسة بدلاً من 98 مدرسة لتساهم و بشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتعمل على تقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية و تقدم تعليم جيد ينعكس على مستقبل أبنائنا الطلاب .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى