أخبار مصرسلايد

مجلس الوزراء يوضح حقيقة تأجيل الفصل الدراسي الثاني بالمدارس والجامعات “بيان رسمي”

الوزراء 2 2
من خلال بيان رسمي، نفى المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن القرار المنسوب لمجلس الوزراء والذي يزعم تأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني بالمدارس والجامعات على مستوى مصر، مؤكدًا على أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال المركز في البيان الصادر منذ قليل:

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي، منشورًا بقرار منسوب لمجلس الوزراء يزعم تأجيل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لحين إشعار آخر.. وقد نفى مجلس الوزراء تلك الأنباء، مؤكدًا على أنه لا صحة للمنشور المتداول بقرار منسوب لمجلس الوزراء الذي يزعم تأجيل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لحين إشعار آخر، وأن المنشور المتداول مزيف، وغير تابع للمجلس نهائيًا

وقد شدد المركز الإعلامي في بيانه على أن كافة التفاصيلالخاصة بالدراسة في الفصل الدراسي الثاني بالمدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، سيتم إعلانها خلال أيام بعد مناقشة الملف في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

وقد ناشد المركز المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي ذلك المنشور المزيف.

كما أهاب بكافة وسائل الاعلام ورواد مواقع التواصل بتحري الدقة فيما يتم نشره وتداوله من أخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من المعلومات قبل نشرها.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى