أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية‬ بهرية رزنة : «المكان الذى لايقدم خدمة متميزة للمرضى يتقفل أحسن»

محافظ الشرقية (2)

كتبت | آلاء بربر

قرر الدكتور رضا عبدالسلام إبراهيم محافظ الشرقية إحالة الأطباء المغيبين عن العمل بوحدة صحة الأسرة بقرية هرية رزنة مركز الزقازيق للتحقيق الفورى بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة ، كما قرر المحافظ إحالة عدد من الموظفين تركوا العمل بدون إذن بالوحدة للتحقيق الفورى .

وكان محافظ الشرقية قد قام اليوم بزيارة لقرية هرية رزنة مسقط رأس الزعيم أحمد عرابى بدأت من وحدة صحة الأسرة وتبين غياب 5 من الأطباء والعاملين وترك الآخرين لمقر عملهم قبل مواعيد الإنصراف بدون إذن وتجول المحافظ داخل أقسام الوحدة فتبين عطل بجهاز التحليل ويعطى نتائج غير سليمة وقال المحافظ المكان الذى لايقدم خدمة متميزة للمرضى يتقفل أحسن .

محافظ الشرقية (3)

وعند توجه محافظ الشرقية لمنزل الزعيم أحمد عرابى بالقرية فوجىء أنه مغلق والموظف غير متواجد على الفور قرر المحافظ مجازاة المسئول وإحالته للشئون القانونية وقال كيف يغلق مزار من المفروض أن يكون مفتوحاً ليلاً ونهاراً.

محافظ الشرقية (1)

وفى نهاية زيارة القرية قام المحافظ توقف أمام متحف الزعيم أحمد عرابى المغلاق للترميمات وأطمأن على وجود فرد أمن بالمبنى لتأمينه ، وأشار إلى ضرورة رفع كافة المخلفات والقمامة داخل وخارج أسوار المتحف حماية من الحرائق وخلق بيئة نظيفة وحفاظاً على صحة المواطنين.

المصدر | الشرقية توادي

زر الذهاب إلى الأعلى