أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: إنشاء 200 مدرسة بتكلفة 1.8 مليار جنيه

مدرسة
مدرسة

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم باعتباره قاطرة التنمية والبناء .

مشيراً إلى أنه جاري إقامة وإنشاء عدد 200 مدرسة بنطاق دائرة المحافظة لتستوعب 4080 فصل بتكلفة 1.8 مليار جنيه بهدف الوصول للمناطق النائية والبعيدة وإقامة مدارس فيها لخدمة أبنائنا الطلاب لتقديم جيل قادر على بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

جاء ذلك خلال إجتماعه بمدير هيئة الأبنية التعليمية بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات التنموية و التنمية المحلية ومدير مديرية الإسكان ومديري إدارات التخطيط العمراني و الإدارة الهندسية و صندوق تطوير العشوائيات و صندوق الإسكان ومشروعك بالديوان العام .

محافظ الشرقية: الانتهاء من إنشاء المدارس اليابانية

و أوضح المحافظ أنه تم الإنتهاء من إنشاء وتنفيذ عدد 3 مدارس يابانية بمدينة العاشر من رمضان وكفر صقر بتكلفة 66 مليون جنيه لتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة يتماشى مع النظام العالمي للإرتقاء بمنظومة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية بالإضافة إلى إنشاء مدرسة للمتفوقين بتكلفة 57 مليون جنيه .

وكانت محافظة الشرقية قد أعلنت عن فتح باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدرسة المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي2018 / 2019 م بمدينة الزقازيق طبقا للشروط المعلنة على الموقع الإلكتروني ( البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية ) والتقديم على موقع وزارة التربية والتعليم .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى