أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: انتهاء عملية التصويت في اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية

57504738 2188886354532415 6143172846811086848 n

كتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المواطن الشرقاوي أثبت أنه لديه من الوعي والحس الوطني بأن يشارك في الإستفتاء على التعديلات الدستورية ويدلي بصوته لرسم خريطة المستقبل وإستكمال مسيرة البناء والتنمية.

جاء ذلك خلال ترأسة لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ، لمتابعة غلق صناديق الإقتراع في عدد كبير من مقار لجان الإستفتاء على مستوى المحافظة ، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد على أن تبدأ فتح أبوابها غدا أمام المواطنين ممن لهم حق التصويت الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءاً

أضاف محافظ الشرقية أن فاعليات اليوم الثاني للإستفتاء على التعديلات الدستورية شهد إقبالاً من قِبل الناخبين من مختلف الأعمار والفئات وخاصة كبار السن والسيدات وذوي الإحتياجات الخاصة والذين قاموا بالتوجه لمقار لجان الإقتراع والإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد قام اليوم بجولة تفقدية لعدد من لجان الإستفتاء بمراكز ههيا وأبو كبير والإبراهيمية للإطمئنان على حسن سير عملية إجراء الإستفتاء والتأكد من توافر الإشتراطات اللازمة لتسهيل الإجراءات على الناخبين للإدلاء بأصواتهم في حيادية تامة وتحت إشراف قضائي تام.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى