أخبار الشرقية

محافظ الشرقية في جولة تفقدية مفاجئة لمركز ومدينة ههيا

 

الشرقية في جولة تفقدية مفاجئة لمركز ومدينة ههيا

 

كتب | أحمد الدويري

في إطار الجولات الميدانية المستمرة بمراكز ومدن المحافظة قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم بجولة مفاجئة لمركز ومدينة ههيا تفقد خلالها مستشفى ههيا المركزي للتأكد من حسن إنتظام سير العمل داخل المستشفى وللإطمئنان على تقديم الخدمات الصحية و العلاجية للمرضى و للمترددين على المستشفى .

تجول المحافظ داخل أقسام الإستقبال والحروق ووحدة الغسيل الكلوى مشدداً علي الأطباء و العاملين بالمستشفي بضرورة  تقديم الخدمة الصحية اللازمة بالجودة المطلوبة حفاظاً علي أرواح المرضى ، واستمع المحافظ لشكاوى المواطنين ومطالبهم والتقى بعدد من المرضى داخل أقسام المستشفى المختلفة للإطمئنان على مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم .

كما قام محافظ الشرقية  بزيارة لمدرسة ههيا الثانوية بنين للتأكد من الإنتهاء من كافة الإستعدادات لإستقبال العام الدراسي الجديد و توفير الاحتياجات اللازمة لتقديم خدمة تعليمية جيدة لابنائنا الطلاب مشدداً على ضرورة  التنسيق بين رئاسة مركز المدينة والإدارة التعليمية للقيام بحملات لإزالة المخلفات حول المدارس .

وأثناء الجولة الموسعة تفقد محافظ الشرقية صوامع ههيا والمقامة علي مساحة 22 ألف متر والتي تعمل بطاقة إستعابية تقدر ب 60 ألف طن وتشمل 12 خلية  للتأكد من جاهزيتها لإستقبال موسم حصاد الأرز مشدداً علي الإلتزام بكافة الإشتراطات التخزينية اللازمة للحفاظ علي المحصول من التلف و الإهدار .

الشرقية في جولة تفقدية مفاجئة لمركز ومدينة ههيا2
الشرقية في جولة تفقدية مفاجئة لمركز ومدينة ههيا.jpg 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى