أخبار الشرقية

محافظ الشرقية لرؤساء المدن: لن أسمح بوجود مقصر في العمل

محافظ الشرقية لرؤساء المدن
محافظ الشرقية لرؤساء المدن

 

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن رؤساء المراكز والمدن والأحياء هم ترمومتر الأداء لتحقيق طموحات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم بكافة القطاعات الخدمية والتنوي.

وقال : أنتم العمود الفقري للعمل التنفيذي فبأدائكم المتميز تنهض المنظومة وقال: لن أسمح بوجود مقصر في العمل في الجهاز التنفيذي.

محافظ الشرقية يعقد اجتماع مع رؤساء المدن

مشدداً بتكثيف العمل والمتابعة المستمرة لكافة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة والتنسيق مع الجهات المعنية لإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل مكاتب خدمة المواطنين في كل مركز ومدينة وتخصيص يوم في الإسبوع للقاء المواطنين للتعرف على مشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً في إطار القانون .

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع متابعة موقف الحملة الميكانيكية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق دائرة المحافظة بحضور اللواء عصام جادالله السكرتير العام المساعد و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ، لإستعراض موقف الحملة الميكانيكية لكل مركز ومدينة وحي على حده وإتخاذ اللازم قانوناً .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى