أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع

الشرقية يشدد على الحفاظ على أراضي أملاك الدولة بالمحافظة

كتبت | ثريا غنيم

أطمأن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على حالة الشوارع وتصريف مياه الأمطار بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك بعد أن تعرضت المحافظة لأمطار غزيرة مساء ليلة أمس .

وشدد «سعيد» على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة شفط المياه المتراكمة من الشوارع وفتح الطريق أمام حركة المرور والمواطنين .

وأكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بأي تقصير في أعمال رفع المياه المتراكمة بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية والتأكد من قيام الأجهزة التنفيذية وجميع المسئولين بأعمالهم على أكمل وجه .

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزالة أثار الأمطار الغزيرة والتي سقطت ليلاً على مدينة الزقازيق وتسليك بلوعات تصريف مياه الأمطار لعدم تراكمها في الشوارع

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بسحب مياه الأمطار من الشوارع باستخدام سيارات شفط المياه وسيارات الكسح لفتح الطريق أمام حركة المرور وحركة المواطنين .

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بشفط المياه وتنفيذ تعليمات المحافظ بضرورة التعامل مع مياه الأمطار وشفطها فوراً .17951839 1318113438276382 7491942443400386777 n

 

زر الذهاب إلى الأعلى