أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتابع أعمال غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية المصرية 2018

 

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية من داخل غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية المصرية 2018

كتبت | آلاء بربر

تابع محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» أعمال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام و المُشكلة من كافة الجهات المختصة والمعنية بمتابعة الإنتخابات الرئاسية والمقرر إنطلاق فاعلياتها صباح غد وتستمر على مدار 3 أيام وذلك بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ وعدداً من القيادات الأمنية والمعنية بمتابعة سير الإنتخابات الرئاسية.

واطمئن المحافظ على إجراءات تأمين المقار واللجان الإنتخابية وتذليل كافة المشاكل والمعوقات أمام الجهات المنوط بها الإشراف على العملية الإنتخابية والإنتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة لتخرج الإنتخابات بصورة مشرفة تليق بالمحافظة.

 

4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية بالشرقية 

وأكد محافظ الشرقية جاهزية اللجان والمقار الإنتخابية بنطاق دائرة المحافظة لإستقبال الناخبين ممن لديه حق الإقتراع والتصويت في الإنتخابات الرئاسية مشيراً إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام 1032 مركز إنتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1149 لجنة فرعية .

 

محافظ الشرقية: المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة رسالة للعالم أن شعب مصر لديه وعي و حس السياسي  

 

أوضح محافظ الشرقية أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رساله للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لإستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم.

بها مشيراً إلى ضرورة أن نقدم عرساً ديموقراطياً يشار له بالبنان ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولإستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

 

محافظ الشرقية يتابع أعمال غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية المصرية 2018
محافظ الشرقية

 

زر الذهاب إلى الأعلى