أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتابع إنشاء صوامع غلال الكسارة بالحسينية

محافظ الشرقية
صوامع غلال الكسارة بالحسينية

كتب | شادي زعبل

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سير أعمال إنشاء صوامع الغلال بناحية الكسارة بمركز ومدينة الحسينية والمقامة على مساحة 12 فدان بعدد 18 خلية وبسعة تخزينية 5 آلاف طن لكل خلية بإجمالى 90 ألف طن بتكلفة حوالى 250 مليون جنيهاً تنفيذ شركة المقاولون العرب فرع الإنشاءات البحرية.

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بضرورة متابعة المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق كل مركز مؤكدآ على ضرورة تضافر الجهود بين الجهاز التنفيذى لتقديم أوجه الدعم للجهات المنفذة للمشروعات وتوفير سبل التعاون وتذليل كافة العقبات التي تقف حائلاً من استكمال المشروعات وسرعة انتهاءه وفقاً للجدول الزمني المحدد.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يوجه بسرعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي في هذه المنطقة

أوضح الأستاذ على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الحسينية انه تم الانتهاء من الانفاق الفرعية ٩ خلايا و صب ٤ خلايا و حدادة ٢ خلية تمهيدآ لصبها كما انه تم الانتهاء من حوائط النفق الرئيسية الأمامية والخلفية للصوامع.

ويذكر أنه تم البدء فى أعمال تنفيذ المشروع فى بداية شهر مارس الماضى 2019 ,ومن المقرر الإنتهاء من المشروع ودخوله الخدمة نهاية شهر نهاية شهر أبريل 2020م لخدمة العديد من المراكز والمدن المجاورة .

محافظ الشرقية
صوامع غلال الكسارة بالحسينية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى