أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد منطقة بحر مشتول بالزقازيق

الشرقية يتفقد منطقة بحر مشتول بالزقازيق

 

 

كتب | أحمد الدويري

عقب أدائه لصلاة الجمعة بمسجد الخير بقسم الحكماء يمدينة الزقازيق قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بجولة تفقدية بمنطقة بحر مشتول بمدينة الزقازيق بعد الانتهاء من أعمال الردم و التغطية و الرصف للبدء في استغلال المساحة للإستفادة منها كمحور مروري جديد يساهم في فك الاختناقات المرورية .

كما تفقد المحافظ المحلات التي تم إقامتها بالمنطقة كأسواق حضارية تخص الباعة الجائلين لخدمة أبناء المنطقة و المناطق المجاورة لتحدث نقلة نوعية و حضارية وذلك في إطار تطوير المناطق العشوائية وخلق بيئة صحية و نظيفة لأبناء المحافظة .

كما توجه محافظ الشرقية لتفقد الأعمال الجارية لتغطية ترعة بنهباي لمسافة 350 متر أمام شرطة النجدة بالزقازيق للاستفادة منها في توسعة شوارع المنطقة و تيسير حركة المرور كمظهر جمالي رائع لمنطقة الإشارة بحي ثان الزقازيق .

كما تفقد المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها بكوبري القناطر التسعة بمدينة الزقازيق مشدداً على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من أعمال تنفيذ توسعة الكوبري ليمثل محور مروري جديد يربط شرق و غرب الزقازيق وخلال الجولة الميدانية لمحافظ الشرقية داخل مدينة الزقازيق إلتقى بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم وأمر رئيس مركز ومدينة الزقازيق و رئيسي حي أول و ثان الزقازيق بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة داخل المدينة وتحديداً منطقة الكوبري الجديد ورفع الإشغالات بالمنطقة لفتح الطريق أمام حركة السيارات و عبور المواطنين .

كما تفقد المحافظ كوبري العبور حيث من المقرر البدء في أعمال توسعة الكوبري ليساهم في فك الإختناقات المرورية بوسط المدينة .

الشرقية يتفقد منطقة بحر مشتول بالزقازيق4
الشرقية يتفقد منطقة بحر مشتول بالزقازيق3
الشرقية يتفقد منطقة بحر مشتول بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى