أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يجازي 59 من العاملين بـ 4 إدارات تعليمية

الشرقية ممدوح غراب

 

كتب | أحمد الدويري

قرر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية مجازاة ٥٩ من العاملين بالإدارات التعليمية بفاقوس وديرب نجم وأبو كبير وكفر صقر بخصم ٣ أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

وكانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية من الديوان العام قد قامت بالمرور المفاجئ على عدد من الإدارات التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافطة لمتابعة سير العمل.

وللتأكد من تواجد العاملين بمقرعملهم بالإدارات التعليمية تبين عدم تواجد ٢٦ من العاملين بالإدارة التعليمية بفاقوس وعدد ١٦ من العاملين بالإدارة التعليمية بديرب نجم وعدد ٤ من العاملين بالإدارة التعليمية بأبوكبير وعدد ١٣من العاملين بالإدارة التعليمية بكفر صقر بمقر عملهم أثناء الزيارة ليصدر المحافظ قراراً بمجازاة الـ ٥٩ الغير ملتزمين بخصم ٣ أيام من الراتب .

شدد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشأت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى