أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يجتمع بأعضاء البرلمان لهذا السبب

%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8 %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%82%D9%8A%D8%A9 %D9%8A%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9 %D8%A8%D8%A3%D8%B9%D8%B6%D8%A7%D8%A1 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86 1

كتب | شادي زعبل

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأعضاء مجلس النواب لبحث واستعراض المشاكل التي تعاني منها دوائرهم المختلفة للعمل على حلها واستعراض نسب تنفيذ المشروعات الجارية بكل قطاع خدمي لسرعة الإنتهاء منها و دخولها الخدمة لتعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة .

كان ذلك في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة وعددٍ من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

محافظ يجتمع بأعضاء البرلمان لعرض الخطة الاستثمارية

أشاد أعضاء مجلس النواب بحركة التنقلات التي أجراها المحافظ لرؤساء المراكز والمدن وذلك تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، متمنين بذل مزيداً من الجهد والتعاون المثمر بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة الإنتهاء من الإجراءات اللازمة لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة المستردة بنطاق المحافظة لإستعادة هيبة وكرامة الدولة وحقوقها التي أهدرت لسنوات طويلة وللحفاظ على المال العام.

مطالباً النواب توجيه طلبات المتظلمين للجنة البت للمعاينة على الطبيعة وتسعير قطع الأراضي طبقاً للسعر المحدد بكل مركز .

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يأمر بغلق مزلقان الكوبري الجديد بالزقازيق

وخلال الاجتماع تم استعراض خطة رصف الطرق الداخلية بالمحافظة وذلك بعد زيادة الدعم المالي لرفع كفاءة الطرق الداخلية وإعادة توزيع الموارد المالية المخصصة لمشروعات الخطة الإستثمارية على الوحدات المحلية القروية لكل مركز.

كلف محافظ الشرقية مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن و الأحياء بمتابعة نسب تنفيذ أعمال الرصف ورفع الكفاءة للطرق الجاري العمل بها بمختلف مراكز ومدن المحافظة ورصف الطرق الداخلية بين القرى خاصة المؤدية للمدارس لتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وجه المحافظ مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع رئيس قطاعات كهرباء الشرقية وإدارة التخطيط بالديوان العام بإعداد المقايسة اللازمة لنقل عمودين ضغط عالي من على طريق قرية طحلة بردين التابعة لرئاسة مركز الزقازيق لإستكمال أعمال رصف الطريق .

أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع تصور لتطوير الوحدات القروية المحلية والإهتمام بأعمال النظافة والتطوير والتجميل بالوحدات المحلية القروية ، مع تزويد أعمدة إنارة بمداخل القرى بلمبات ليد لإنارة الطريق ليلاً ولإضفاء لمسة جمالية وحضارية على القرى.

كلف المحافظ مدير الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالتنسيق مع الإدارة المركزية لإقليم صرف شرق الدلتا بالزقازيق لعمل التغطية لمصرف قرية غزالة حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين .

محافظ الشرقية يجتمع بأعضاء البرلمان
اجتماع محافظ الشرقية مع أعضاء البرلمان

-اشترك في قناة الشرقية توداي على اليوتيوب وأعمل «subscribe» وفعل الجرس.

ليصلك كل ما هو جديد من هنا.. http://goo.gl/j9WPbL

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى