أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يجتمع بالشركة المنفذة للمشروع القومي للإسكان بالزقازيق

محافظ الشرقية يجتمع بالشركة المنفذة للمشروع القومي للإسكان
محافظ الشرقية يجتمع بالشركة المنفذة للمشروع القومي للإسكان

كتب | شادي زعبل

محافظ الشرقية يجتمع بالشركة المنفذة للمشروع القومي للإسكان.. عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجتماعاً مع ممثلي الشركة الشرقية للإستثمار العقاري والتي قامت بإنشاء وحدات سكنية ضمن المشروع القومي للإسكان بمدينة الزقازيق بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية ، والمهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان ، والمهندس محمد مدكور مستشار المحافظة للشئون الهندسية ، ومدير صندوق الإسكان بالمحافظة ، ومدير الشئون القانونية لبحث ومناقشه بعض الأمور العالقة بين ( صندوق الإسكان ) بديوان عام المحافظة والشركة والعمل على تسويتها لضمان حصول كل طرف على حقه .

محافظ الشرقية يجتمع بالشركة المنفذة للمشروع القومي للإسكان.. وخلال الإجتماع أكد محافظ الشرقية على ضرورة تهيئة الأجواء أمام جهات العمل المختلفة وتحرير عقود ملزمه تحافظ على حقوق الأطراف المشاركة في العمل مشيراً إلى ضرورة الإسراع في معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية والإلتزام بالجداول الزمنية المحددة للإنتهاء من التنفيذ مع مراعة كافة الإشتراطات والمواصفات الفنية والقياسية طبقاً للعقود المبرمه بين جهات العمل بما يضمن حق المحافظة والشركة المنفذه والمستفيدين من تأدية الخدمة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى