أخبار الشرقيةسلايد

وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشاركان في فاعليات الندوة التثقيفية لقوات الدفاع

 

الشرقية يخصص رقم واتساب لتلقي شكاوى المواطنين ويعرض خطة تطوير المحافظة9

 

كتب | أحمد الدويري

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية والدكتور «خالد عبد الباري» رئيس جامعة الزقازيق واللواء أركان حرب «محمود العيداروس» قائد قوات المظلات فاعليات الندوة التثقيفية الرابعة لقيادة قوات الدفاع الشعبي بالإشتراك مع الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بحضور لواء أركان حرب« خالد توفيق» قائد قوات الدفاع الشعبي وشباب الملتقي العربي .

أقيم على هامش الندوة حفل ثقافي تضمن تقديم فقرات فنية لطلائع مركز شباب بورسعيد نالت إستحسان الحضور ، وقام عدد من شباب الملتقى العربي بإلقاء قصيدة شعرية تحت عنوان ” أنا عربي أنا عربية لا عنف لا عنصرية ” ، كما قام كورال أوركسترا طلائع مصر بتقديم فقرات موسيقية لأغاني وطنية .

أشاد محافظ الشرقية بورش عمل الملتقى العربي الخامس والذي يضم وفوداً من 9 دول شقيقة للتفاعل والتقارب بين الطلائع من مختلف الدول من خلال ورش عمل فنية وتمثيلية وغنائية وشعرية لبث الإنتماء وحب الوطن .

وقام قائد وحدات المظلات بإهداء درع المظلات لمحافظ الشرقية متمنياً له التوفيق والسداد في عمله .

يذكر أن الندوة التثقيفية أقيمت بمقر قيادة قوات المظلات والتي تمثل إحدى قلاع القوات المسلحة الشامخة في الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد .

الشرقية يخصص رقم واتساب لتلقي شكاوى المواطنين ويعرض خطة تطوير المحافظة7
الشرقية يخصص رقم واتساب لتلقي شكاوى المواطنين ويعرض خطة تطوير المحافظة6.

الشرقية يخصص رقم واتساب لتلقي شكاوى المواطنين ويعرض خطة تطوير المحافظة4
الشرقية يخصص رقم واتساب لتلقي شكاوى المواطنين ويعرض خطة تطوير المحافظة3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى