أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يخصص رقم واتساب لتلقي شكاوى المواطنين ويعرض خطة تطوير المحافظة

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أنه منذ توليه منصب المحافظ بدأ النزول في الشارع وعمل بعض الجولات للتقرب أكثر من المواطن والحرص على استماع مشاكله، وأن كل مطالبهم حقوق مشروعة.

وأكد في أول لقاء له على قناة «الشرقية توداي» أن شعب الشرقية طيب وأتشرف بأن أكون محافظًا ، حيث أنه لا يرحب بالظهور الإعلامي، وعمله الدائم في الشارع ومع المواطن.

وتابع أن هناك بعض الأمور السلبية والمواطن شريك فيها بجانب المسئول ، ولا بد من التعاون جميعًا لحل هذه المشاكل، فإذا كان هناك تحرك من المسئول في الشارع سيجبر المواطن على التعاون معه لتلافي السلبيات.

وأضاف إلى أن من أهم أولوياتنا هي تطوير منظومة التعليم داخل المحافظة، حيث أن هناك كثافات كبرى في بعض المدارس، فلابد من الإهتمام بهذا الأمر ، فأطلب من الشباب وجميع المواطنين الدعم الكامل ومشاركة أفكارهم ومقترحاتهم من أجل النهوض بالمحافظة.

وأشار إلى أنه سيتم تطبيق الإجراءات القانونية ضد كل مخالف من المواطن، وهذا لا يغضب أحد، حيث أنه عند التجول في مدينة الزقازيق لم يجد أي رصيف فارغ يستطيع أن يسير عليه فالمتعدي عليه كافيه أو كشك أو محل أو سوبر ماركت، فلا بد من تطبيق القانون.

وأكد أنه سيتم تخصيص رقم واتساب وإيميل لتلقي شكاوى المواطنين والمقترحات والتساؤلات ، وسيتم إعلان الرقم في القريب العاجل، وأؤكد على احترام طريقة التواصل حتى لو اختلفنا فلا بد أن يكون التواصل هدفه التطوير ، ومن هذا المنطلق أيضًا سيتم تخصيص يوم للقاء الإعلاميين سيكون نصف شهري للحديث على بعض الأمور .

وتابع كلامه: أنه سيكون هناك لقاء كل يوم خميس من الساعة 11 إلى الساعة 4 ، لمناقشة مطالب العامة من المواطنين، علاوة على تغيير آلية مقابلة المواطنين، حيث سيتم تطوير مكتب خدمة المواطنين لتلقي جميع الشكاوى والرد عليها.

واختتم كلامه قائلاً إلى أنه سيتم تفعيل بنك لتلقي الأفكار التي تهدف لتطوير المحافظة، وفحصها من متخصصين للإشراف عليه.

ووجه كلامه في نهاية لقاءه بقناة الشرقية توداي للمواطنين: نجتهد دائمًا بقدر الإمكان لنكون عند حسن ظنكم، ونحاول عمل الكثير والكثير من أجل توفير الخدمات للمواطنين، ولن أظهر مرة أخرى في الإعلام لأن هذا الوقت هو للعمل فقط .

 

1

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى