أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يستجيب لطلب أحد الأطفال

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية يستجيب لطلب أحد الأطفال

كتب | شادي زعبل

استجاب الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية لمطلب أحد المواطنين والد الطفل سيف من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصاب في حادث سير أدى إلى بتر ساقه اليسرى ، بمنحه وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية والحالات المُلحة ليقيم فيها هو وأسرته الصغيرة .

جاء ذلك استجابة لما نشر بمعاناة مواطن بلا مسكن أو مأموى ويعول طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبعرض الموضوع على المحافظ كلف مدير مديرية التضامن الإجتماعي بالتنسيق مع إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء البحث الإجتماعي اللازم على الأسرة وإعداد تقرير مفصل بالحالة ، ليقوم محافظ الشرقية بإستقبال المواطن وأسرته في مكتبة ويمنحه عقداً لوحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية والحالات المُلحه.

كما أمر محافظ الشرقية بفتح ملف تكافل وكرامة لعمل معاش للأسرة ، وفتح ملف كرامة للإبن المعاق ، وتوفير كشك للمواطن بالتنسيق مع جمعية الأورمان لمساعدته على تلبية متطلبات الحياة وأن يحيا حياة كريمة .

وقدم المواطن الشكر لمحافظ الشرقية لإستقباله له في مكتبة بالديوان العام وتسليمه عقداً لوحدة سكنية كان يرغب في الحصول عليها للم شمل أسرته وكذلك إصدار تعليماته بتوفير معاش تكافل وكرامة وإقامة كشك يتكسب منه ويقوم بالإنفاق على أسرته.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى