أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يستجيب لمطلب والدة أحد شهداء 73 ويوفر وحدة سكنية لها

الشرقية 6

كتب | أحمد سمير

استقبل اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف المراكز و المدن و القرى للإستماع لمشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها، وذلك بحضور الجهات المعنية بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

حيث قرر المحافظ تشكيل لجنة لمعاينة مخبز بلدي بقرية شنبارة الميمونة مركز الزقازيق، لبحث إمكانية إستيفاؤه كافة الإشتراطات اللازمة للتشغيل و التأكد بأن المكان يقع داخل الحيز العمراني.

وفي لفتة إنسانية كلف مدير إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال والدة أحد شهداء 73، والتي تتطلب الحصول على وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية، مؤكداً أن المحافظة تولي اهتماماً خاصة بأسر الشهداء وذويهم، وتعمل على توفير كافة إحتياجاتهم الأساسية، تقديراً لدماء ابنائهم الطاهرة التي سالت على تراب الوطن لتحافظ على أمنه و إستقراره.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز و المدن و الأحياء، بضرورة تنفيذ قرارات الغلق الصادرة للمحال التجارية و المشروعات الصغيرة الغير مرخصة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشدداً على ضرورة إحالة من يقوم بفض الشمع الأحمر للنيابة العامة حتى لا تتكر المخالفة، جاء ذلك استجابة لأحد المواطنين و الذي يتضرر من عدم تنفيذ قرار غلق لمغسلة سيارات وعدد 2 ورشة ميكانيكي في أبو حماد.

أكد المحافظ أن الثلاثاء من كل إسبوع مخصص للقاء المواطنين لبحث مشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لهم، ويأتي هذا في إطار تطبيق سياسة الباب المفتوح وحل مشاكل المواطنين وتلبية كافة طموحاتهم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى