أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يستعرض مع ممثلي البنوك المقترحات المقدمة لتطوير الميادين والشوارع والكباري بالزقازيق

الشرقية يستعرض مع ممثلي البنوك المقترحات المقدمة لتطوير الميادين والشوارع والكباري بالزقازيق

 

كتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أن المحافظة بدأت في تنفيذ خطة تطوير وتجميل عدداً من الميادين والشوارع بمدينة الزقازيق من خلال إعادة تأهيل ورصف ورفع كفاءة الطرق ودهان البلدورات وزرع الأشجار وإقامة الحدائق والمتنزهات لإضفاء اللمسه الجمالية والحضارية على عاصمة المحافظة.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع مديري البنوك العاملة بمدينة الزقازيق لبحث إمكانية أوجه التعاون والتنسيق للمساهمة في تنفيذ وإمتداد خطة تطوير وتجميل محافظة الشرقية لإعادة الطابع الحضاري والجمالي للشوارع والميادين العامة ، بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

تناول الإجتماع المقترح المقدم من المكتب الإستشاري لتطوير الميادين والشوارع بمدينة الزقازيق موضح به المقايسة التقديرية والتكلفة المبدئية ليقوم كل بنك بإختيار مايناسبه من أماكن أو ميادين أو شوارع للبدء فوراً في أعمال التطوير والتجميل وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن الشرقية.

أكد المحافظ أن البنوك داعمة لتنمية المجتمع وتقدم مساهمات في كافة المجالات ويأتي ذلك في إطار مسئولياتها الإجتماعية نحو المجتمع والوطن ، مشيراً إلى أهمية التعاون بين المحافظة والبنوك في إقامة مشروعات إستثمارية صغيرة ومتوسطة لخلق فرص عمل حقيقية للشباب للحد من ظاهرة البطالة وتعظيم موارد وإيرادات المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات بما يعود بالنفع على المواطن .

 

الشرقية يستعرض مع ممثلي البنوك المقترحات المقدمة لتطوير الميادين والشوارع والكباري بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى