أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يستقبل وفداً من شركة بتروتريد للغاز

محافظ الشرقية يستقبل وفداً من شركة بتروتريد للغاز
محافظ الشرقية يستقبل وفداً من شركة بتروتريد للغاز

كتب | شادي زعبل

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وفداً من شركة بتروتريد للغاز لبحث ومناقشة ألية تحصيل المستحقات من العملاء مستخدمي الغاز الطبيعي ولدفع عجلة العمل وإسراع الخطى في تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والنائب هاني دري أباظة عضو مجلس النواب.

أكد محافظ الشرقية أهمية توصيل مشروع الغاز الطبيعي للمنازل باعتباره مصدر نظيف للطاقة يٌقَدم للمواطن بشكل حضاري ولائق وبسعر مناسب ، مشيراً إلى أن العمل يجري بالمشروع على قدمٍ وساق بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق بين الشركات المسند لها تنفيذ الأعمال ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والجهات المعنية .

وقال المحافظ أن الشرقية عانت لسنوات طويلة بسبب مشكلات عدم توصيل الغاز، ما حرم الملايين من المواطنين من أبناء المحافظة من وصول الخدمة وتشهد الآن طفره في تنفيذ المشروع مما يساهم وبشكل كبير في تقليل تكلفة إسطوانه الغاز ويعد مصدر نظيف للطاقة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى