أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشدد على حملات النظافة لاستقبال العام الدراسي

 

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

كتبت | هدير هشام

كلف الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الاشغالات من المناطق المحيطة بالمدارس والمنشآت التعليمية لإيجاد السيولة المرورية لحركة السيارات، وذلك لضمان وصول الطلاب إلى مدارسهم في التوقيت المطلوب وإظهار المحافظة بشكل حضاري وجمالي.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ببذل أقصى جهد في العمل وضرورة التواجد الميداني بالشوارع لمتابعة أعمال النظافة وجمع القمامة أولأ بأول على مدار اليوم ونقلها خارج الحيز العمراني، وكذلك رفع كافة أشكال التعديات والاشغالات على حرم الطريق.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالإشتراك مع رئاستي حى أول وثان الزقازيق بحملة مكبرة لرفع الإشغالات المحيطة بالمدارس بمنطقة المنتزة والحلقة.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق برفع تراكمات القمامة والإشغالات من المناطق المحيطة بالمدارس بشارع فاروق والحناوي وحي الزهور، وقامت رئاسة مركز ديرب نجم بتكثيف أعمال النظافة وغسيل التلتورات وقص وتهديب الأشجار أمام المدارس المتواجدة بالمدينة.

وتواصل مراكز ومدن وأحياء المحافظة حملاتها الصباحية والمسائية من أعمال النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والمناطق المحيطة بالمدارس والمنشأت التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى