أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المراكز ضرورة الاستفادة بالشباب

محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المراكز ضرورة الاستفادة بالشباب
محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المراكز ضرورة الاستفادة بالشباب

كتب | شادي زعبل

شدد محافظ الشرقية خلال الاجتماع مع المجلس التنفيذي الأول له على ضرورة الإستفادة من الشباب المستنير من خلال طرح الأفكار والرؤى المستقبلية لتطوير المحافظة وتبني المبادرات المجتمعية .

وأوضح محافظ الشرقية أهمية التعاون والتنسيق بين جهات العمل المختلفة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة للإنتهاء من تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة لتعود بالنفع والفائدة على المواطينن ، مشيراً إلى أنه سيتم تقسيم المراكز لمجموعات عمل مشتركة تقوم بتنفيذ مبادرة أو فكرة تعود بالنفع والفائدة على أبناء المركز كحملات للنظافة والتجميل ورفع الإشغالات.

وطالب المحافظ من رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإعداد تقرير يومي بإحتياجات ومشاكل كل مركز والتواصل مع غرفة العمليات للمتابعة وللوقوف على مايلزم .

وخلال الإجتماع أعلن المحافظ عن نيته للتعاقد مع شركات لوضع تصور لتجميل المدن ووضع خطة نظافة فعالة وحقيقية لتحسين مستوى النظافة وإعادة الإنضباط للشارع .

وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد لقاءات جماهيرية للتعرف على كافة إحتياجاتهم ومشاكلهم وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً وعرض الحقائق والمعوقات وعدم التسويف .

كما نبه المحافظ على ضرورة الإستفادة من الشباب المستنير من خلال طرح الأفكار والرؤى المستقبلية لتطوير المحافظة وتبني المبادرات المجتمعية الهادفة كمبادرات النظافة والتجميل لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة .

وجه المحافظ بضرورة الإنتهاء من الإستعدادات اللازمة لإستقبال فصل الشتاء والتعامل مع الأمطار وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لتصريف المياه المتجمعة والمتراكمة بالشوارع والتنسيق بين جهات المختلفة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى