أخبار العالم

محافظ الشرقية يشيد بمشاركة السيدات في الانتخابات الرئاسية

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإقبال السيدات وخاصة المُسنات منهن على اللجان الإنتخابية للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية وإختيار رئيس الجمهورية جاء ذلك خلال تفقده لجنة مدرسة السادات الثانوية بنات بمدينة العاشر من رمضان .

قام المحافظ بمصافحة الناخبين المصطفين أمام اللجنة الإنتخابية والتقط معهم الصور التذكارية مؤكدين أنهم جاءوا للمشاركة في الإنتخابات للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد وإستكمال مسيرة التنمية والبناء مرددين هتافات تحيا مصر ورافعين أعلام مصر .

وكان محافظ الشرقية قد قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سير العملية الإنتخابية على مدار الــ 24 ساعة وذلك خلال أيام الإنتخابات خلال الـ 3أيام لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت.

وأشاد المحافظ بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمُكلفة بأعمال تأمين اللجان الإنتخابية وكذلك رجال القضاء المُشرفين على الإنتخابات الرئاسية للتيسير على الناخبين وخاصة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ليتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم ويختاروا رئيسهم دون أي عقبات أو مشاكل قد تعيقهم من عدم المشاركة في العُرس الديموقراطي الذي نحتفل به اليوم لنرسل رسالة للعالم أن مصر بشعبها قادرة على إختيار رئيسها وتستطيع أن تواجه كافة المؤامرات التي تٌحاك بالبلاد داخلياً وخارجياً .

محافظ الشرقية محافظ الشرقية محافظ الشرقية محافظ الشرقية محافظ الشرقيةمحافظ الشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى