أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يأمر بضبط معدات بناء مخالفة بمشتول السوق

 

محافظ الشرقية خلال الجولة
محافظ الشرقية خلال الجولة

كتب | أحمد الدويري

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بمصادرة لودر وجرار بشونة تستخدم لتشوين مواد البناء مقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية بقرية كفر أبراش التابعة لرئاسة مركز ومدينة مشتول السوق.

مشددا على رئيس المركز بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب الشونة و المخالفة جاء ذلك خلال جولة محافظ الشرقية المفاجئة لقرية كفر أبراش لمتابعة سير العمل بمشروع الصرف الصحي بالقرية و الوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يفاجئ مشتول السوق

وكان محافظ الشرقية خلال تفقده لشوارع القرية تلاحظ وجود شونة تستخدم في تشوين المواد المستخدمة في أعمال البناء ومقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية ليتوقف المحافظ أمامها .

ويأمر رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة و التحفظ على المواد المستخدمة في الشونة ومصادرة لودر و جرار مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

كما حرص محافظ الشرقية على الإستماع لشكاوى المواطنين موجها الجهات المعنية بسرعة حلها فورا وقال انه من حق المواطن أن يعرض شكواه ويجد من يستمع إليه ويقدم له الحل الأمثل لها .

محافظ الشرقية خلال الجولة
محافظ الشرقية خلال الجولة

 

محافظ الشرقية خلال الجولة
محافظ الشرقية خلال الجولة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى